أخباركم – أخبارنا
في مناسبة عيد المقاومة والتحرير، زار رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد على رأس وفد من نواب الكتلة مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، حيث استقبلهم رئيس مجلس النواب نبيه بري، وجرى خلال اللقاء عرض آخر المستجدات السياسية والميدانية، وتقييم نتائج الانتخابات البلدية والاختيارية، إضافة إلى بحث عدد من الملفات التشريعية.
وضم الوفد النيابي كلاً من النواب: أمين شري، حسن فضل الله، علي عمار، وحسين الحاج حسن.
وفي تصريح عقب اللقاء، قال رعد:
“نحن في حزب الله وكتلة الوفاء للمقاومة لا يسعنا، بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، إلا أن نمر في هذه الدار الوطنية، لنحيي رمز المقاومة فيها، ولنشدّ على أيدي دولة الرئيس نبيه بري لمواقفه الوطنية الثابتة في دعم خيار المقاومة والتنمية”.
وأكد رعد أن “ما حصل إبان الاستحقاق الانتخابي البلدي والاختياري في مختلف المناطق والمحافظات يدل على تمسك شعبنا بخيار المقاومة والتنمية”، معتبراً أن الناخبين كانوا أوفياء لهذا النهج في صناديق الاقتراع.
وأضاف:
“من على هذا المنبر، نوجه أسمى تحية وفاء وشكر لكل أهلنا الشرفاء والمحبين الذين يراهنون على خيار ومعادلة المقاومة والتحرير، من أجل تحرير ما تبقى من أرض، وطرد الاحتلال، وإعادة إعمار القرى المهدمة بفعل العدوان”.
وختم قائلاً:
“تحياتنا إلى كل اللبنانيين في هذه المناسبة الوطنية التي تتناغم فيها قوى الجيش والشعب والمقاومة، من أجل إنجاز الاستحقاق الوطني الكبير الذي نعمنا بفيئه على مدى 25 عاماً، وسنعود لننعم بفيئه فيما تبقى بعد إنجاز التحرير الكامل، إن شاء الله في وقت قريب”.



