أخباركم – أخبارنا
عقدت الجبهة السيادية مؤتمراً صحافياً تناولت فيه مسار الشكوى المقدّمة ضد الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم. وكشف النائب أشرف ريفي، باسم الجبهة، أن “الشكوى لا تزال أمام مكتب القاضي الحجار من دون أن تُحال إلى الضابطة العدلية، ورغم مرور أكثر من 24 يوماً على تقديمها، لا تزال الأمور على حالها”.
ريفي شدّد على أنّ “الجسم القضائي محل ثقة، لكن لا يجوز رغم اتخاذ صفة الادعاء الشخصي ألا تتحرك الشكوى حتى الآن”، معلناً أن الجبهة “ستقوم بمراجعة أخيرة لدى قلم النيابة العامة التمييزية للسؤال عن مصير الشكوى، وبعدها سنقرر الخطوات المناسبة”.
وأضاف: “سنقوم بإجراء مراجعات قضائية لدى المرجعيات المختصة، وفي حال الاستمرار في التأخير سندرس إمكان إجراء الملاحقة الجزائية”، مؤكداً أن “الجبهة لن تتهاون أمام خرق القانون، وستتحرك سياسياً وقضائياً وفق الأصول الدستورية”.
وفي المقابل، كشف مصدر خاص من حزب الله لموقعنا تعليقاً على ما يثار حول محاكمة قاسم، بالقول: “ما يحلموا فيها”.



