أخباركم – أخبارنا
وجّه رئيس لقاء الهوية والسيادة الوزير السابق يوسف سلامة رسالة إلى الموفد الأميركي توماس باراك عبر منصة X (تويتر سابقاً)، علّق فيها على تصريح باراك الذي وصف فيه الدولة اللبنانية بأنها “دولة فاشلة”.
وقال سلامة في رسالته:
“توم باراك يصف الدولة اللبنانية بأنها دولة فاشلة، وقد أصاب في تشخيصه لحالة لبنان وخطورة أوضاعه، لكنه لم يقدّم العلاج المناسب.”
وأضاف متوجهاً إلى باراك:
“سيّد باراك، لا تطلب من عملاء تسببوا بانهيار الدولة أن ينهضوا بها. الحل، سيّد باراك، في مكان آخر وفق الفصل السابع، لأن استقرار لبنان مسؤولية إنسانية ودولية.”



