أخباركم – أخبارنا
نشر الزعيم وليد جنبلاط عبر منصة “إكس” تعليقًا بشأن زيارة رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين إلى لبنان، معبّرًا عن استيائه الشديد من مواقفها خلال الحرب على غزة.
وقال جنبلاط في منشوره:“شخصيًا، أشعر باستياءٍ شديد من زيارة أورسولا فون دير لايين إلى لبنان، إذ إنها كادت أن تبرّر مجازر غزة بعد العدوان في 7 تشرين الأول 2023. ويبدو أن بعض الألمان غير قادرين على التحرّر من معسكرات الاعتقال التي أقاموها، كمعسكر “بوخنفالد



