أخباركم – أخبارنا
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنّه «سيهاجم على المدى الزمني القريب بنى تحتية عسكرية تابعة لـ حزب الله»، زاعمًا أنّ ذلك يأتي «للتعامل مع محاولاته المحظورة لإعادة إعمار أنشطته في المنطقة».
ووجّه جيش الاحتلال إنذارًا مباشرًا إلى سكان مبنيين سكنيين والمباني المجاورة لهما في بلدة مشغرة في البقاع الغربي، دعاهم فيه إلى الإخلاء الفوري والابتعاد لمسافة لا تقل عن 300 متر، محذّرًا من أنّ البقاء في المنطقة المهدَّدة يعرّضهم للخطر.
وعقب هذا التهديد، نفّذ العدو الإسرائيلي غارات جوية متتالية في المنطقة.
وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد شنّ في وقت سابق غارتين على بلدة سحمر، حيث أكّد رئيس بلدية سحمر محمد الخشن أنّ المبنيين المستهدفين سكنيّان ولا يمتّان بصلة لأي نشاط عسكري.
وأوضح الخشن أنّ البلدية، فور تبلّغها التهديد، باشرت بإجراءات وقائية عاجلة شملت تنبيه السكان وتقييم الوضع الميداني واتخاذ تدابير احترازية لتفادي أي خسائر بشرية محتملة.



