أخباركم – أخبارنا
نفّذ عدد من أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت وقفةً احتجاجية أمام مبنى الجمارك في بيروت، رفضاً لتعيين غراسيا القزي مديرةً عامة للجمارك، وذلك تحت شعار «العدالة أولاً: لا تعيين لمدّعى عليها».
وعبّر المحتجّون عن غضبهم عبر رشق المبنى بالبندورة، في خطوة رمزية احتجاجية، وسط انتشارٍ أمني كثيف في محيط المكان.
وفي كلمة له خلال التحرك، أكّد وليم نون أنّ الاعتراض لا يحمل أي طابع شخصي، قائلاً: «لا خلاف شخصياً مع غراسيا القزي، لكننا نرفض تعيين أي شخص مدّعى عليه، وسنواجه هذا القرار بالقانون».



