أخباركم – أخبارنا
جيش الاحتلال يواصل مهاجمة البنى التحتية التي استُخدمت لإعادة تأهيل منظمة حزب الله: استهداف مخازن وسائل قتالية، مبنى عسكري لوحدة “قوة الرضوان” وبنى تحتية إضافية
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قواته هاجمت أمس (الأحد) بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله في عدة مناطق داخل لبنان.
وبحسب بيان جيش الاحتلال، شملت الغارات استهداف مخازن لوسائل قتالية وبنى تحتية عسكرية تابعة لحزب الله. كما تم استهداف مبنى عسكري أُقيم داخل معسكر استُخدم من قبل وحدة “قوة الرضوان”، بزعم استخدامه لدفع مخططات ضد قوات جيش الاحتلال ودولة إسرائيل.
وادعى جيش الاحتلال أن نشاط حزب الله في هذه المواقع يُعد خرقًا للتفاهمات القائمة بين إسرائيل ولبنان، ويشكل تهديدًا لأمن إسرائيل.
وأكد جيش الاحتلال أنه سيواصل عملياته لإزالة ما وصفه بالتهديدات، واتخاذ الإجراءات التي يراها ضرورية لحماية أمنه.



