أخباركم – أخبارنا/ مصطفى أحمد
اذا دخل الجيش الاسرائيلي قلعة الشقيف فعليه أن يحتل ايضا تلة علي الطاهر أو جبل علي الطاهر ليؤمن الحماية لقواته في القلعة وتقع هذه التلة بين بلدة كفرتبنيت والنبطية الفوقا وهي مرتفع صخري يشرف على مدينة النبطية.
وإذا دخل الجيش الاسرائيلي تلة علي الطاهر فعليه أن يدخل ويحتل تلال بلدة سجد لتأمين الحماية لقواته في هذه التلة وهي تطل على اقليم التفاح وتقع فوق بلدة جرجوع وسجد هي إحدى قرى قضاء جزين ومتوسط ارتفاعها ١٠٠٠ متر وتشرف على منطقة جبل عامل التي جرى احتلال قراها وسبق للعدو الاسرائيلي أن أقام فيها في مرحلة الثمانينيات موقعا عسكريا كبيرا .
هذا هو منطق العلم العسكري !!!
والشيخ نعيم لا يزال يقول “لاقونا” وانو الكلمة للميدان



